-->
U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

كيف تحمي جهازك و هاتفك المحمول من القرصنة افضل طرق لحماية الهاتف المحمول من الاختراق 2022

 تعلم كيف تحمي جهازك من الاختارق,اكثر الطرق امان للحفاظ على خصوصياتك 

حماية الهاتف المحمول
لقد انتشرت في الاونة الاخيرة طرق لاختراق الهواتف المحمول بنظام الاندرويد وانتشرت طرق اختراق تطبيقات التواصل الاجتماعي. يسعدنا ان نسعفكم بهذه المقالة لطرق الحماية من الاختراق 

قم بتغيير كل واحدة من بيانات اعتماد المستخدم وإنشاء بيانات اعتماد جديدة لكل حساب بعد القضاء على الإصابة.

لقد غطينا سابقًا معظم الطرق التي قد تحصل على برامج تجسس على الهاتف ، ولكن كن حذرًا عند تثبيت التطبيقات ، وتحقق جيدًا من عناوين URL المشبوهة قبل فتحها ، وتجنب شبكة Wi-Fi غير الآمنة. إن احتمال وجود مثل هذا الهاتف الذكي المخترق أمر مقلق ، ولكن مرة أخرى يبدو أن الأخبار الممتازة قد تتخذ إجراءً لتجنبه (أو حله بعد حدوثه بالفعل). راقب أنشطة التطبيق عن كثب ، وكن حذرًا بشأن ما ينقرون عليه ، ويحصلون عليه ، ويحفظونه.

المعرفه 

بدون المعرفة البشرية ، قد تعرض فضيحة القرصنة هويتك وسريتك للخطر. دائمًا ما تتطور تقنيات القرصنة وتتحسن ، مما يجعل اكتشافها أكثر صعوبة. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على الوعي بأحدث الهجمات سيحميك.

جعلت الهواتف الذكية جميع معلوماتنا الشخصية وهوياتنا مركزية من مكان واحد يسهل الوصول إليه ، مما يجعلها الهدف المثالي للمهاجم. كل شيء هنا متصل بالهاتف الذكي ، من التمويل إلى البريد الإلكتروني. نتيجة لذلك ، إذا كان اللص لديه إمكانية الوصول إلى الأشخاص ، فإن جميع التطبيقات الخاصة تصبح معرضة بشكل أقرب إلى الواقع.

اتصال 

سواء اكتشفت أن هاتفك الذكي قد تم اختراقه الآن ، فقد يكون هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. عندما تبدأ ، أبلغ جميع الاتصالات التي تعلم أن هواتفهم الذكية قد تعرضت بالفعل للهجوم لأنه قد يتم تجنب أي مرفقات مشكوك فيها قد تكون قد حصلوا عليها منك. يمكن القضاء على الجزء الأكبر من الفيروسات من الهاتف الذكي عن طريق إجراء استعادة للنظام. لسوء الحظ ، سيتم بالفعل مسح جميع المعلومات الموجودة على الهاتف الذكي ، مثل الصور والملاحظات والاتصالات ، لذا قم بإعادة تشغيل الهاتف الذكي بشكل مكرر. عند استعادة أي iPhone بنظام Android ، اقرأ التعليمات المتبعة.

حماية 

لقد تعلمت كيف ومتى تخبرنا ما إذا كان هاتفهم المحمول يتعرض للاختراق. أنت قادر على الرد على الفور. دليل للتخلص من اللصوص من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أولاً وقبل كل شيء ، يجب عليك إزالة أي فيروس غزا جهازك. نظرًا لأن المزيد من معلومات التعريف الشخصية تصبح رقمية وهاتف ذكي ، فإن حماية التنصت على الهاتف أصبحت حيوية بشكل متزايد. نظرًا لأن التقنيات تتغير باستمرار ، يجب الحفاظ على درجة من الأمان.

نشاط 

أفضل طريقة للدفاع عن أنفسكم هي أن تكون على دراية بالنشاط الرقمي الحالي ، ولحسن الحظ ، يبدو أن هناك العديد من التقنيات المعروفة التي تُظهر أنها تقلل من تهديدات الاختراق. قم دائمًا بتنزيل البرامج أولاً من Android Market أو حتى من تطبيق iPhone الذي تمنعه ​​من الحصول على التطبيقات المصابة بالبرامج الضارة.

يجب على المرء أيضًا مضاعفة دقة ناشر هذا التطبيق نفسه. على النقيض من ذلك ، يجب فقط تسمية مُنشئ التطبيق المثبت ببساطة Google Inc. وأخيراً وليس آخراً ، تصفح تقييمات التطبيق. كان ينبغي أن تكون غلبة مثل هذه التعليقات مواتية. تجنب فتح أي ارتباطات تشعبية مرتبطة أو قبول أي مستندات عندما تتلقى ملاحظة مجهولة المصدر من مصدر غير معروف. هناك احتمالية أن تأتي مع برامج ضارة.

تطبيق غير موثوق المصدر

عندما تكون متصلاً بالإنترنت ولكنك تصادف ارتباطًا يبدو مشكوكًا فيه ، قم بتشغيله من خلال كاشف موقع الويب باستخدام Norton Secure Web دون النقر فوق هذا.

على الرغم من أنك قد تعلم ، فإن تشغيل تطبيق مشكوك فيه هو طريقة متكررة لفيروس الفدية لإصابة أي هاتف. تحقق من أن أي تطبيقات اشتريتها مؤخرًا هي من مبرمجين موثوقين ولديها أيضًا تقييمات إيجابية. قم بإلغاء تثبيت كل شيء من الهاتف الذكي إذا اخترت عدم القيام بذلك. يمكن أن يساعدك نظام مكافحة البرامج الضارة في اكتشاف وإزالة البرامج الإعلانية من الهاتف الذكي. يجب على المرء أن يحصل على ذلك وفقًا لجدول زمني ثابت ، ولكن إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، يبدو الآن أنه وقت رائع للبدء.

اقرا ايضاً: كيف تعرف أن هاتفك قد تعرض للاختراق  

روابط يتم استدراج هاتف من خلالها

فضيحة القرصنة هي طريقة تسمح لشخص ما بالوصول غير المصرح به إلى الجهاز أو حتى اتصالاته. قد يكون أي شيء من حوادث الأمن السيبراني المعقدة إلى مجرد التنصت على اتصالات النطاق العريض غير المحمية. أجهزة الكمبيوتر من جميع الأنواع ، وخاصة Google وكذلك أجهزة iPhone ، عرضة للقراصنة. نحث جميع المستهلكين تقريبًا على معرفة كيفية التعرف على الهاتف الذكي الذي تم اختراقه لأن أي شخص قد يكون ضحية لفضيحة قرصنة. قد تحتوي الفيروسات والبرامج المضللة على تعليمات برمجية ضارة تستهلك قدرًا كبيرًا من عمر البطارية.



الاسمبريد إلكترونيرسالة