U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

افضل 10 تطبيقات تداول العملات الرقمية للاندرويد و الايفون 2022

مرحبا متابعين مدونة واتساب اكشن نستعرض لكم اليوم افضل عشرة تطبيقات للتداول العملات الرقمية تابع معنى الشرح

 كانت العملات المشفرة موجودة منذ 10 سنوات أو أكثر،وهي أكثر بيننا. حفزت هذه الشعبية على نمو سوق الاستثمار لتطبيقات تداول العملات المشفرة (Bitcoin و Ethereum و Cardano و Shiba Inu ...)،ويتطلع المطورون إلى تلبية الطلبات المتزايدة لجمهور العملة المشفرة.

هناك العديد من تطبيقات تداول العملات المشفرة اليوم،بما في ذلك تطبيقات التداول وتطبيقات الأخبار وتطبيقات تتبع المحفظة وتطبيقات الأمان (حتى التطبيقات للحصول على عملة معماة مجانية).

على سبيل المثال،تطبيق Bitcoin Free،يمكنك الحصول على عملات رقمية مجانية (حتى مرة واحدة في اليوم) فقط عن طريق قلب العجلة.

يجعل توزيع العديد من تطبيقات تداول العملات المشفرة في السوق من الصعب على المستخدمين اختيار تطبيق تداول العملات المشفرة المناسب أو التطبيق الذي يناسب احتياجاتهم. لذلك،في هذا الدليل،سنعرض لك بعضًا من أفضل تطبيقات تداول العملات المشفرة المتوفرة على Android و iOS في عام 2022 (يمكنك يمكن استخدامه أيضًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك).

أفضل 10 تطبيقات لتداول العملات المشفرة والاستثمار (بيع وشراء)Coinbase KuCoinBinance AppGate.ioHotbit.ioBit2MeeToroXcoinsCEX.IOCoinmama1. Coinbase - تطبيق العملة المشفرة الأكثر موثوقية وأمانًا للاستثمار والربح


Coinbase-1 هي منصة تداول العملات المشفرة الرائدة مع أحد أفضل تطبيقات Android.

من السهل فتح حساب Coinbase. يمكنك إرسال واستقبال عملاتك المشفرة بأمان كما هو الحال على سطح المكتب. يتم عرض مخططات ومؤشرات الأسعار بشكل ملائم،مما يسمح لك بتتبع محفظتك في الوقت الفعلي.

ليس عليك أن تكون خبيرًا في هذا المجال لفهم كيفية عمل Coinbase لأن واجهته سهلة الاستخدام للغاية.

كما أن لديها نظام تنبيه بالأسعار من التطبيق. يمكنك الوصول بسهولة إلى أهم التفاصيل مثل رصيدك وسجل المعاملات وتفاصيل المعاملة.

متوفر بعدة لغات رئيسية،بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية واليابانية والكورية والروسية والبرتغالية والصينية.

Coinbase لديه القدرة على تعطيل الوصول إلى حسابك عن بعد في حالة فقد هاتفك. بالطبع،الاستثمار في Coinbase بسيط للغاية.

للدخول الى المنصة من هنا : Coinbase


2. KuCoin،بديل لـ Binance - أفضل تطبيق للعملات المشفرة مع الكثير من الفوائد

ربما يكون هذا هو المنصة لمزيد من الفرص،حيث غالبًا ما يطلقون العملات الرقمية التي لم تصل بعد إلى إمكاناتها،لذلك قد تكون المكاسب ضخمة. بلا شك،إنها إحدى منصات التداول ولديها محفظة عملات معماة جيدة.


إذا كنت تشك في العملة المشفرة التي يجب شراؤها،فستحصل هنا على حزم لا نهاية لها للاختيار من بينها.


التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويشبه إلى حد كبير Binance (أحد التطبيقات المفضلة لدينا التي نوصي بها أدناه)،وإدخال الأموال وسحبها أمر بسيط للغاية. إنه أحد التطبيقات التي تربح عملات البيتكوين المجانية بسبب نظام المكافآت الخاص بها.

تحميل تطبيق للاندرويد : KuCoin
تحميل تطبيق للايفون : KuCoin

3. تطبيق Binance،بديل لـ Coinbase - أفضل تطبيق للعملات المشفرة

يعد Binance أحد أفضل 10 تطبيقات لتداول البيتكوين تخدم المستخدمين الصينيين بشكل أساسي.

لديك أكثر من 140 عملة بديلة للاختيار من بينها ؛ واحدة من أكبر الملفات الشخصية في أي بورصة. Binance هي أيضًا واحدة من الشركات القليلة التي لديها تطبيق متوافق مع كل من Android و iOS.

يوفر تطبيق Binance لنظامي Android و iOS طريقة سهلة لتتبع الأسعار وتبادل العملات المشفرة بسهولة.

تقدم واحدة من أكثر التجارب سلاسة،سواء كنت تاجرًا أو تريد فقط تتبع الأسعار. يعد هذا أحد أكثر التطبيقات شيوعًا من حيث عدد المستخدمين وهو يقترب بسرعة من تطبيقات مثل bitfinex و bittrex.

هناك العديد من أنواع العملات المشفرة بما في ذلك BTC و XRP و NEO و ETH و WTC و IOTA و GAS. يتم إضافة المزيد من العملات المشفرة كل بضعة أيام.

من ناحية أخرى،لدى Binance أيضًا تطبيق سطح مكتب كامل. كما هو الحال دائمًا،من الأفضل الاستفادة من عملتهم (BNB)،والتي يمكن أن توفر لك 50٪ من رسوم المعاملات.

هذا مبلغ كبير،خاصة إذا كنت تخطط لاستثمار مبالغ كبيرة من المال. يوفر عمليات إيداع وسحب خالية من المتاعب مباشرة من التطبيق. ميزة Binance هي السيولة العالية التي يوفرها،لذلك لا توجد مشكلة في سحب الأموال من حسابك وإيداعها في البنك. ربما يكون أفضل تطبيق شراء بيتكوين متاح اليوم.

تحميل تطبيق للاندرويد : Binance
تحميل تطبيق للايفون : Binance

4. Gate.io - تطبيق استثمار العملات المشفرة

إذا كنت تتطلع إلى الدخول في مشاريع لم تنفجر وترغب في زيادة استثماراتك في التشفير بأكثر من 10،000٪،فإن Gate.io هي بالتأكيد المنصة التي تبحث عنها لتحقيق أقصى استفادة من أموالك.

يحتوي على واجهة بسيطة للغاية وبديهية والأهم من ذلك: آمن. يمكنك إجراء استثمارك الأول عن طريق إرسال الأموال من بطاقتك المصرفية إلى تحويل مصرفي.

هناك طرق أخرى لتسهيل دخولك إلى عالم التشفير. بلا شك،إنها واحدة من المفضلة لدينا إلى جانب منصة KuCoin (في الصورة أدناه).

تحميل تطبيق للاندرويد : Gate-io
تحميل تطبيق للايفون : Gate-io

5. Hotbit.io - تطبيق ممتاز لبيع وشراء العملات المشفرة

هذا التطبيق عبارة عن منصة لاستثمار الأصول التي ستثير إعجابك بالتأكيد. يقدم عملات رقمية رئيسية مثل Bitcoin و Ethereum و Cardano والعديد من العملات الأخرى مع إمكانات نمو هائلة.

إنه تطبيق سهل الاستخدام للغاية ولن تواجهك أية مشكلات في استخدامه. إنه يعمل على Android و iOS،وبالطبع على جهاز الكمبيوتر.

على الرغم من كونها بورصة مركزية تركز على السوق الآسيوية،فلن تواجه أي مشاكل في التسجيل.

تحميل تطبيق للاندرويد : Hotbit-io
تحميل تطبيق للايفون : Hotbit-io

6. Bit2Me - تطبيق لبيع وشراء البيتكوين بسهولة

Bit2Me و Binance و Bit2Me و Coinbase .. هي بلا شك الأسئلة العديدة التي نتلقاها بانتظام. من الآمن أن نقول إنه لا يمكن لأي من المنصات المذكورة أعلاه توفير الأمن والسلامة للاستثمارات دون أي مشاكل،وهذا ليس أقل من ذلك. على أي حال،علق Bit2Me أنه لا يمكن أن يكون أفضل من ذي قبل معظم المستخدمين.

لديها مجموعة متنوعة من العملات المشفرة (العملات الرقمية البديلة،هي العملة الرئيسية) التي تتيح لك جمعها والاحتفاظ بها جميعًا في مكان واحد.

يحتوي التطبيق أيضًا على قسم أخبار مشفر حتى تتمكن من البقاء على اطلاع بأحدث المعلومات. مجموعة كاملة للغاية.

تحميل تطبيق للاندرويد : Bit2Me
تحميل تطبيق للايفون : Bit2Me

7. eToro - تطبيق رائع آخر للاستثمار وتداول العملات المشفرة

eToro هي إحدى شبكات الوساطة في العملات والتداول الاجتماعي الرائدة عبر الإنترنت. مع أكثر من 5 ملايين مستخدم في أكثر من 70 دولة،تعد eToro واحدة من أكبر الشركات.

تتمتع المنصة بتاريخ طويل في تنفيذ التطبيقات لمنصتها منذ عام 2010 على الأقل للسماح للمستثمرين بالتداول من هواتفهم المحمولة.

تطبيق eToro متاح لأجهزة Android و iOS ومتوفر على متجر Google Play ومتجر تطبيقات مستخدم iOS. يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع الزملاء وإدارة محافظهم من هواتفهم بأنفسهم.

يمكنك القيام بالعديد من الأشياء في التطبيق،مثل عرض الرسوم البيانية المفتوحة،وفتح وإغلاق المراكز،وإدخال أوامر وقف الخسارة. يتم تحديث التطبيق باستمرار لتقديم واحدة من أكثر تجارب الأعمال سلاسة.

تقدم eToro طريقة جديدة تمامًا لإدارة الأموال. بالإضافة إلى ذلك،يمكنك الانضمام إلى المحادثة والحصول على آخر أخبار الاستثمار من خلال التطبيق.

تحميل تطبيق للاندرويد : eToro
تحميل تطبيق للايفون : eToro

8. Xcoins - شراء البيتكوين وتداول العملات المشفرة

يعد تطبيق Xcoins لنظامي التشغيل Android و iOS جيدًا مثل موقع الويب الرئيسي،إن لم يكن أفضل. تشتهر بورصة Xcoins بالسرعة التي يمكن بها شراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى.

هذه العملية فورية وهناك العديد من خيارات الدفع المتاحة. يوفر تطبيق Xcoins الوظائف الكاملة للبورصة،والتي يمكنك من خلالها إجراء جميع أنواع المعاملات تقريبًا. عملية شراء البيتكوين آمنة ومأمونة.

يمكنك الإيداع باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان أو PayPal. باستخدام التطبيق،يمكنك بدء التداول بأقل من 20 يورو / دولار أمريكي ولا تحتاج حتى إلى أن تكون متداولًا متمرسًا لتحقيق ربح. تتيح لك المنصة أيضًا تعيين معلمات مثل حدود الإنفاق والعمولات ونطاقات العرض.

تحميل تطبيق للاندرويد : Xcoins
تحميل تطبيق للايفون : Xcoins

9. CEX.IO - لتداول وشراء العملات الرقمية

تجمع Cex.io بين واجهة سهلة الاستخدام ووظائف موقعها الإلكتروني الرئيسي. تطبيق cex.io متوافق مع أجهزة Android و iOS المحمولة،مما يسمح للمستخدمين بتتبع أفعالك أينما كنت.

يوفر التطبيق إمكانية شراء العملات المشفرة باستخدام بطاقات الخصم والائتمان بطريقة موثوقة.

يمكن إجراء الإيداعات الفورية عبر رموز QR التي تقدمها BTC و LTC. يمكنك أيضًا اختيار ربط حساباتك بهذه الطريقة. بمجرد الانتهاء من ذلك،يمكنك رؤية الرصيد الإجمالي المتاح ويمكنك حتى استخدام التطبيق لوضع أوامر السوق.

ميزة أخرى لتطبيق cex.io هي أنه مرتبط بتبادلات رئيسية أخرى. هذا يعني أنه سيكون لديك حق الوصول إلى البيانات الأكثر موثوقية من مصادر متعددة.

بالنسبة للمتداولين،قد يحدث هذا فرقًا. حصل Cex.io على أعلى تقييمات المستخدمين لواجهته الودية وطرق الدفع المتعددة،لذلك يعد التطبيق أحد أفضل تطبيقات تداول العملات المشفرة.

تحميل تطبيق للاندرويد : Cex-io
تحميل تطبيق للايفون : Cex-io

10. Coinmama - شراء وبيع العملات المشفرة

Coinmama هي واحدة من عدد قليل من بورصات العملات المشفرة اللامركزية التي لا تزال توفر للمستخدمين إخفاء الهوية بالكامل.

حاليًا لا يحتوي على تطبيق لنظام iOS،ولكنه متاح على Android. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على هاتفك،فيمكنك كسب المال عن طريق إحالة مستخدمين جدد من خلال برنامج الإحالة الخاص به.

فيما يلي قائمة بأفضل تطبيقات تداول العملات المشفرة لأجهزة Android و iPhone

تحميل تطبيق للاندرويد : Coinmama

توجد تطبيقات Cryptocurrency لمجموعة متنوعة من الأغراض. الهدف العام هو تبسيط الطريقة التي يدخل بها الناس إلى الأسواق،وتأمين الحسابات،والوصول إلى المعلومات والتفاعل.

يمكنك اختيار أفضل ما يناسب ذوقك واحتياجاتك. أيهما تختار من هذه القائمة هو اختيار جيد.


الاسمبريد إلكترونيرسالة