U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق مسجل الشاشة فيديو AZ Screen 2022

 مسجل شاشة مجاني مع الصوت لتسجيل الشاشة، بث مباشر بجودة عالية تطبيق AZ Screen Recorder

تنزيل تطبيق مسجل الشاشة فيديو بدون روت

ماهو تطبيق AZ Screen Recorder

ماهو تطبيق AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة مستقر وعالي الجودة لنظام أندرويد مما يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو للشاشة . التقاط الشاشة ومسجل الشاشة فيديو ومحرر الفيديو و بث مباشر للشاشة،اسهل طريقة تسجيل فيديو للشاشة مثل مقاطع الفيديو التعليمية ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والعروض الحية.

يعد تسجيل شاشة هاتف Android كفيديو ميزة مهمة للغاية يبحث عنها العديد من مستخدمي الهواتف الذكية لتفسير أو تسجيل الدردشات والمحتويات الأخرى التي قد تحتاج إلى تسجيلها في أي وقت، ولكن معظم تطبيقات تسجيل أحداث الشاشة تتطلب الجذر. يعمل التطبيق على هاتفك أو أي جهاز آخر عند حفظ مقطع فيديو كنسخة مجانًا، ستضيف علامة مائية (شعار) على الفيديو، ولكن مع هذا التطبيق المجاني الفريد المسمى AZ Screen Recorder - No Root، يمكنك تسجيل شاشة هاتفك بمقاطع فيديو بدون جذر، تمامًا مثل تسجيل أحداث الشاشة باستخدام تطبيق أفضل جودة عالية الدقة، تطبيق احترافي سهل مجاني، لا يوجد حد زمني على الإطلاق انضم.

مزايا تطبيق AZ Screen Recorder الرئيسية :

تطبيق AZ Screen Recorder

تسجيل الشاشة

يوفر تطبيق AZ Screen Recorder تسجيل شاشة ثابت وسلس. باستخدام مسجل الشاشة هذا ، يمكنك بسهولة تسجيل مقاطع فيديو ألعاب الجوال الشائعة ؛ يمكنك تسجيل مكالمات الفيديو مع العائلة والأصدقاء ...

مسجل الشاشة فيديو مع صوت داخلي

من أندرويد 10 ، سيدعم مسجل الشاشة المجاني تسجيل الصوت الداخلي. إذا كنت ترغب في تسجيل طريقة اللعب ، فيديو تعليمي مع صوت داخلي ، فإن مسجل الشاشة القوي هذا مع الصوت هو الخيار الأفضل لك.

مسجل اللعبة بجودة Full HD

يدعم مسجل الألعاب هذا تسجيل شاشة اللعبة بجودة عالية: 1080p ، 60FPS ، 12Mbps. تتوفر لك العديد من مستويات الدقة ومعدلات الإطارات ومعدلات البت.

مزايا  تطبيق AZ Screen Recorder  المجانية

  • - تسجيل الصوت الداخلي (من أندرويد 10).
  • - تسجيل اللعب مع الصوت الخارجي.
  • - إيقاف مؤقت/استئناف تسجيل الشاشة.
  • - تمكين الكاميرا الأمامية (Facecam).
  • - صانع الصور المتحركة (GIF): يساعدك مسجل GIF على تسجيل الشاشة بتنسيق GIF.
  • - التحكم في تسجيل الشاشة من خلال النافذة العائمة أو شريط الإشعارات.
  • - هز الجهاز لإيقاف تسجيل الشاشة.
  • - الرسم على الشاشة أثناء تسجيل اللعب.
  • - نقل مقاطع الفيديو المسجلة ولقطات الشاشة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الواي فاي.

محرر الفيديو

يمكنك التطبيق من تسجيل شاشة الجهاز ، كما يمكنك من تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام وظائف التحرير التالية:
تحويل الفيديو إلى صورة متحركة (GIF) ، اقتصاص الفيديو وإزالة الجزء الأوسط من الفيديو و دمج مقاطع الفيديو: دمج العديد من مقاطع الفيديو في فيديو واحد، كما بمكن إضافة موسيقى خلفية إلى الفيديو، ايضا ًإضافة ترجمات إلى الفيديو   واستخراج الصورة من الفيديو، كما يمكنك اقتصاص الفيديو وتدوير الفيديو وضغط الفيديو وتحرير الصوت.

البث المباشر

برنامج AZ Screen Recorder ، يمكنك من استخدام  وظيفة بث الشاشة لتطبيق AZ Screen Recorder ، يمكنك بث شاشتك إلى اليوتيوب و فيسبوك  و تويتر  والمزيد. يمكنك تسجيل وبث طريقتك في اللعب لإظهار مهاراتك أو بث الأفلام والبرامج التلفزيونية والأحداث الرياضية.

تحميل تطبيق تسجيل شاشة الاندرويد : من هنا

تحرير الصور ولقطات الشاشة

تطبيق AZ Screen Recorder  هو ليس مجرد مسجل فيديو للشاشة فقط . يمكن لبرنامج AZ  أيضاً إلتقاط الشاشة وتحرير الصور. يمكنك إلتقاط لقطة شاشة بسهولة بنقرة واحدة ويستخدم التطبيق أدوات تحرير الصور داخل التطبيق لدمج و اقتصاص الصور ومشاركة لقطات الشاشة الخاصة بك مع أصدقائك.


الاسمبريد إلكترونيرسالة