U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل ميكو شات MCIO Chat افضل تطبيق بث مباشر جديد 2022

برنامجMCIO Chat برنامج البث الجديد افضل برنامج ميكو شات اصبح متوفر بمزايا مجانية جديده وسنتعرف على اهم

 افتح ميكو شات باستمرار واحصل على الكثير من الهدايا المكافآت  مزايا تطبيق MCIO Chat في هذه المقاله 

تنزيل تطبيق ميكو شات MCIO Chat

 دردشات تطبيق ميكو شات 

يمكنك الان تجربة تطبيق MICO Chat الجديد المجاني  دردش مع اشخاص جدد بطريقه جديده و تلقائيه إما اشخاص عن قرب او عبر اصدقاء جدد من مل انحاء العالم برنامج مايك شات MICO Chat عالمي تحميل تطبيق MICO Chat في وضعة التجربي بكل ميزاته جربة الان واستمتع بكل ميزاته دردشة لايف بث مباشر دردشه فيديو شارك كل قصصك وتفاعل مع الأشخاص القريبين منك

البث المباشر لايف برنامج مي كو شات 

عند تنزيل طبيق ماك شات يمكنك بث مباشر من منزلك ، دردش فيديو وكن وسط البث الحي وسك معركة مباشرة ، والدردشة اللايف المسابقات والدعم المباشر للمتنافسين في برنامج البث الحي استمع  فيديو وصوت.

دردشة جماعية مباشرة ( حفلة جماعية)

يمتلك التطبيق ميزة فريده من نوعها دردشه جماعية  فيديو تصل إلى 9 أشخاص ، حيث يتمكن لتسعه اشخاص  من الاصدقاء باجراء دردشه في غرفه واحده التطبيق  جاهزة للعمل على السحابة 9 اشخاص .

 تطبيق MICO Chat سيكون هو الخيار الأفضل والمناسب لك وللاصدقاء إذا كنت تبحث عن متعة في منصة اجتماعية  للدردشة مع اشخاص جدد و الغرباء عشوائياً اينما تريد وحيثما وحيث ما تريد البلد الذي تختار . تعرف على اكثر قصص انشارا  والعديد قصص المسلية التي يشاركها شخصيات مشهوره والكثير من الناس المشاهير في بلدك او جوارك  الكثير من تدفقات الفيديوهات للبث المباشر اللايف  التي يقوم بها او يؤديها  اعداد كبير وهائلة من المذيعين المتمكنين والاعلاميين الموهوبين في كل جميع أنحاء العالم.مشارك اجمل اللحظات واستمتع بالمرح مع الأصدقاء أو الأشخاص القريبين منك في الجوار.

يمتلك تطبيق مايكشات ميزة اجمل اللحظات 

 هي ميزة يمكنك من خلالها تبادل و مشاركات  الصور ومقاطع الفيديو القصيرة في لحظات قصيرة جدا ، سيلفت  انتباهك وانتباه الغرباء من من جوارك مما يؤدي الى فرصتك في الدردشة مع الغرباء القريبين. 

اقرا ايضا : تحميل واتس اب اكشن 

-تفاعل بكل بساطه و سهولة مع شخصيات مشهورة سوى كانت من حولك عن طريق تفاعلك وإعجاباتك مع تلك الشخصيات او الاشخاص المشهورين .

 ايضا يمكنك مشاركه التعليقات الجميلة  وإرسال التحايا والتهاني من اجل امتلاك واكتساب اصدقاء عبر العالم تطبيق MICO Chat يجعلك مشهور ويجمع العالم في منصة واحده. 

البث المباشر:  تطبيق البث المباشر ومشاهدة البث المباشر وقت ما تشاء

شاهد واستمتع بالبث المباشر شاهد وامرح بمقاطع الفيديو الحية. مائات المذيعين الموهوبين أكثر تجمع  من 100 دولة مختلفة في MICO. يقومون بعرض الآلاف من العروض الحية المباشرة والمثيرة كل دقيقة.ايضا هناك تصفيات من مجموعات البث المباشر وفقاً على اهتماماتك أو اختياراتك وحالاتك . 

تنزيل MCIO Chat ميكو شات البث لايف مباشر

الكثير والكثير من الملصقات وفلاترات  رائعة و جديدة تجعلك أكثر جمالًا ، أكثر ثقة وجمالاً  في الفيديو المباشر.

لا تتردد في انشاء عروض حيه و دردشات مع المذيعين الاكثؤ تفاعل وحرارة من خلال شريط التعليق ، هنالك الكثير من الاشخاص الذين يحبون التحدث إلى أشخاص مثلك! نعم هنالك  ما هو أكثر ، حيث يمكنك إرسال الهدايا الجميلة ،واستقبالها كما  يمكنك جعل غرفة الدردشة الحية أكثر حيوية وإثارة. 🎁 

Group Live Chat: الدردشة الصوتية أو الحية مع المزيد من الأشخاص

قم بإنشاء غرفة دردشة فيديو متعددة الأشخاص، وادع المزيد من الأصدقاء للدردشة معك في الوقت الفعلي من خلال مكالمات الفيديو أو انتظر دخول الغرباء إلى غرفة الدردشة الخاصة بك، وإجراء محادثة فيديو مباشرة أو دردشة صوتية معهم، والتعرف على أشخاص أكثر إثارة للاهتمام.

2v2 Live video PK: ترقية جديدة لوضع PK المباشر التقليدي ميكو شات

تحميل برنامج ميكو شات للاندرويد

لا تعد لعبة ميكو شات 2v2 Live PK مجرد مباراة مباشرة بين لاعبين، ولكنها أيضًا مباراة مباشرة مع الجمهور. يمكن للمشغل دعوة الأصدقاء لبدء البث المباشر لـ PK 2v2. الخاسر سينال عقوبة جميلة. قم بتشغيل الكاميرا، ودردشة الفيديو، وتعال واستمتع بوقتي المضحكة

تحميل برنامج ميكو شات انقر 
تعرف على اصدقاء من خلال تطبيق ميكو شات استمتع بوقتك وشاهد افضل لقطات الفيديو المضحة والجديدة نرجوا ان تستفيد من هذه المقالة ولا تنسى التعليق لان رايك يهمنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة