U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق لتسريع الهاتف وتنظيف الجهاز Nox Cleaner للاندرويد ومكافحة الفيروسات

 تنزيل Free Virus Scanner - نظف جهازك مجانًا وقم بتسريع هاتفك Nox Cleaner 2022

برنامج تنظيف وتسريع الهاتف Nox Cleaner
مرحباً بكم في مدونة واتس اب اكشن لتقنية المعلومات نهتم لرأيك ومتابعة كل جديد عبر هذه المدونة الجميلة

مسح الفيروسات تسريع وتقوية هاتفك والدفاع ضد الفيروسات باستخدام Nox Cleaner Device Cleaner Nox Cleaner، ويعاني ملايين المستخدمين حول العالم من تراكم ملفات تخزين البرامج والألعاب على الأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى الأمان الذي تسببه الفيروسات والبرامج الضارة. مشكلة.

منظف ​​مجاني للأجهزة يحتاجه معظم المستخدمين لتنظيف الملفات التالفة والقضاء على الفيروسات والبرامج الضارة والمسح الضوئي لها. يمكن لهذه التطبيقات تنظيف جهاز Android المحول الخاص بك والحفاظ على هاتفك في حالة جيدة بفضل الخيارات المتاحة لتحسين ذاكرة التخزين وإبقائه قيد التشغيل أفضل واحد .

برنامج لتنظيف وتسريع الهاتف ومسح الفيروسات Nox Cleanerتنظيف جهازك Nox Cleaner يفحص الفيروسات ويسرع هاتفك مجانًا

يعد تطبيق Nox Cleaner أحد أفضل وأقوى تطبيقات التنظيف لأجهزة Android. يتضمن التطبيق ميزات حصرية وجديدة تتفوق في الأداء على جميع التطبيقات في تنظيف الملفات الفاسدة والبرمجيات الخبيثة، وأهمها تنظيف الملفات غير المرغوب فيها على الجهاز المحمول، بالإضافة إلى تنظيف الملفات غير المرغوب فيها، بالإضافة إلى تحسين ذاكرة التخزين المؤقت للمساعدة تسريع الألعاب والعديد من الأدوات لمساعدتك على تسريع جهازك المحمول على جميع أنظمة Android.

Nox Cleaner Booster 、 Optimizer 、 منظف الذاكرة ومانع الإشعارات

تتمثل إحدى ميزات تطبيق Nox Cleaner في تنظيف جميع الملفات غير المرغوب فيها لتحرير مساحة جديدة وإزالة جميع الملفات التالفة وتحسين مساحة التخزين وتسريع جهاز Android الخاص بك وجعله يعمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. تقييد الشبكة بصرف النظر عن حفظ بياناتك الشخصية والحفاظ عليها آمنة، يحمي التطبيق أيضًا جميع الأجهزة من تهديدات الخصوصية، ويمكنه إغلاق جميع تطبيقات استنزاف البطارية لتوفير المزيد من طاقة البطارية وتوفير استهلاك الطاقة، ويمكنه تبريد أجهزة وحدة المعالجة المركزية Android

ويبرد درجة حرارته بسرعة كبيرة وبسهولة. Nox Cleaner لديه محرك تحليل قوي للغاية

برنامج لتنظيف جهازك وزيادة سرعة منظف هاتفك Nox Cleaner

يعد Device Cleaner لنظام Android طريقة لتنظيف ملفات الهاتف غير المرغوب فيها التي تضايق جهازك المحمول، بعد تنزيل تطبيق Nox Cleaner عبر رابط التنزيل في الأسفل، هناك تطبيقات تنظف جميع الملفات التالفة وغير المهمة من مقالة مستند ذاكرة التخزين المؤقت بجهازك.

بعد استخدام Nox Cleaner، ستحصل على مساحة تخزين أكبر من ذي قبل عن طريق حذف البيانات المخزنة مؤقتًا من جميع تطبيقات المراسلة الفورية مثل تطبيقات WhatsApp و Telegram و Facebook و WeChat و Line. لا تريد استخدامه على جهاز Android.

تنزيل برنامج مجاني لتنظيف الجهاز ومكافحة الفيروسات

يعد تطبيق Nox Cleaner أحد أهم التطبيقات والبرامج التي تحمي جهازك المحمول من البرامج الضارة التي تعمل على إبطاء جهازك عن طريق تحرير ذاكرة التخزين المؤقت لجعله أسرع وأخف وزنًا. يتضمن Nox Cleaner ميزة قفل التطبيق التي توفر الحماية والأمان للملفات والتطبيقات الخاصة لا تريد أن يتمكن أي شخص من الوصول من خلال ميزة قفل رمز المرور، بخلاف ميزة القفل عبر أنماط الأنماط وبصمات الأصابع.

برنامج لتسريع هاتفك وحل مشاكل التهيج Nox Cleaner

التخلص من كافة الملفات المؤقتة.

حماية خصوصياتكيمكنك قفل المكالمات والرسائل.إيقاف الخدمات التي تشتغل في الخلفية.

مجاني بشكل كامل.تسريع الالعاب .حماية من الفيروساتازالة الادوات المشبوهة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة