U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق shareit للاندرويد مجانا , برنامج شير ات لمشاركة الملفات

 تنزيل تطبيق SHAREit - مجاني لنظام Android لنقل الملفات ومشاركتها وإدارتها وتنظيفها, افضل واسرع تطبيق لنقل الملفات

 وهو أحد أكثر تطبيقات نقل الملفات شيوعًا على الهواتف الذكية لأن العديد من المستخدمين يعتمدون عليه في نقل الملفات بسرعة وجودة عالية، لذلك تم إطلاق التطبيق في الصين لأول مرة في عام 2012 ومتاح بلغات متعددة، بما في ذلك التطبيق متوفر باللغات الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والروسية، والعربية، والصينية، ويقدم التطبيق العديد من الميزات والاستخدامات التي قد لا يعرفها الكثيرون، وسنعرض لكم أبرزها في الأسطر القليلة القادمة.

قم بتنزيل SHAREit Android مجانًا عبر رابط مباشر وتنزيل SHARE 2022 الجديد

قم بتنزيل SHAREit APK عبر رابط مباشر من موقع Apkxi. Sharett هو برنامج متعدد المنصات يمكن تشغيله على أنظمة تشغيل مختلفة مثل Windows Phone و Android و iPhone. يمكنك استخدام التطبيق على كمبيوتر سطح المكتب shareit أو تنزيله على كمبيوتر محمول كمبيوتر محمول Shareit قم بتنزيل الإصدار ومشاركته لأجهزة iPhone.

تمنحك برامج المشاركة ميزة النقل السريع للعديد من الملفات عبر Wi-Fi على هاتفك الذكي والكمبيوتر. يمكنك نقل أي نوع من الملفات بأي حجم إلى أحدث إصدار من برنامج SharePoint، مثل ملفات الصور ومقاطع الفيديو وغيرها الكثير.

التطبيق بحجم مناسب ويمكنك تنزيله على جميع أجهزة وهواتف Android. إذا كان لديك هاتف قديم أو لم يكن قويًا، فيمكنك أيضًا استخدام التطبيق للأجهزة الضعيفة وتنزيل تطبيق SHAREit.

شيرات هو تطبيق نقل الملفات الأكثر شيوعًا من هاتف محمول إلى هاتف محمول مع أكثر من 1 مليار عملية تثبيت على متجر Play على هواتف Android.

شاهد أيضاً: SHAREit Lite

مميزات تنزيل شاريت SHAREit Download

يوفر لك تنزيل برنامج نقل ملفات لـ Android Share العديد من المزايا، من أبرزها ما يلي:

البرنامج المستخدم لنقل الملفات من هاتف إلى آخر، سواء كانت ملفات فيديو أو صورًا أو تطبيقات أو ألعابًا، سريع للغاية، حيث يُقدر أن إرسال الملفات أسرع بعشرات المرات من البلوتوث.Share يوفر واجهة مستخدم بسيطة مع أدوات بسيطة للإرسال والاستلام.إذا فُقد الاتصال بين الأجهزة أثناء نقل الملفات من هاتف إلى هاتف، فيمكنك معاودة الاتصال والمتابعة من حيث توقفت.أرسل الملفات بأي صيغة بسهولة وبجودة عالية.القدرة على إجراء محادثة مع الشخص الذي ترسله.شيربوينت متعدد المنصات ويعمل على أنظمة تشغيل مختلفة.القدرة على نقل الملفات من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والعكس صحيح.نقل الملفات من الأندرويد للآيفون والعكس.حجم التطبيق صغير ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف.التطبيق مجاني تمامًا ولكنه يحتوي على الكثير من الإعلانات. يمكنك استخدام Shareit بدون إعلانات عن طريق تنزيل SHAREIT Pro Apk.يحتوي التطبيق على تطبيقات مدمجة لقراءة الملفات وتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو وعرض الصور.القدرة على قفل التطبيقات والتحكم في الخصوصية من خلال برنامج Share It.يمكنك حفظ الملفات من Shareit لنظام Android على هاتفك.

المزيد من الإضافات في أحدث إصدار من Share It لنظام Androidإدارة الملفات بسهولة على هاتفك. يمكنك عرض الملفات أو نقلها أو حذفها والعثور بسرعة على عدد الملفات والتطبيقات الموجودة على هاتفك.

يسمح التطبيق بإرسال واستقبال الملفات دون الاتصال بالإنترنت أو استخدام شبكة Wi-Fi، ميزة تسريع ونظيف الهاتف.

ميزة Web shareit: من الواضح أن التطبيق يجب أن يكون متاحًا على كلا الهاتفين لمشاركة الملفات، ولكن حتى إذا لم يكن التطبيق متاحًا، يمكنك استلام الملفات على هاتف المستلم عبر ميزة مشاركة الويب في تطبيق Shareit.

المنطقة المشتركة: تتيح لك هذه الميزة حفظ ملف محدد مسبقًا في المنطقة المشتركة لبرنامج كومبيوتري ؛ مما يسهل الإرسال والمشاركة مرة أخرى دون الحاجة إلى إعادة تحديده.القدرة على استرداد الصور المحذوفة من الهاتف باستخدام برنامج لاستعادة الصور من SHAREIT والملفات الأخرى، القدرة على تغيير لغة المشاركة وإيقاف تنبيهات التطبيق والإشعارات عبر الإعدادات.

شاهد أيضاً: Zapya – نقل الملفات

كيف استخدم برنامج SHAREit؟

يجب أن يكون التطبيق متاحًا على كل من هاتف المرسل وهاتف المستلم حتى تتمكن من مشاركة الملفات معهم.افتح Shareit واضغط على إرسال، ثم حدد الملف، ثم اضغط على إرسال.يفتح المستلم أيضًا تطبيق المشاركة ويستقبل الضغط. سيتم إنشاء نقطة اتصال بين الهاتفين لبدء نقل الملفات.سيُظهر كلا الهاتفين تقدم النقل. بعد نقل الملفات، ستظهر في قائمة حيث يمكنك حفظها أو تثبيتها على هاتفك.هناك عدة طرق لنقل الملفات داخل البرنامج، بما في ذلك عن طريق إنشاء HotSpot وعبر Wi-Fi.

تحميل 

قم بتنزيل SHAREit APK لنظام Android على هاتفك لنقل الملفات بدون WiFi والاستمتاع بالميزات المضافة والاستخدام الاحترافي لبرنامج نقل الملفات الأكثر شهرة في العالم.

شكرا لكم متابعين مدونة واتساب اكشن للمعلومات نرجوا ان تنال اعجابكم ما كتبنا لكم ويهمني رايكم ومتابعتكم لنا بكل جديد

الاسمبريد إلكترونيرسالة