U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

تطبيق نت فليكس مشاهدة افضل الافلام بجودة عالية وترجمة مجانًا Netflix MOD APKPremium

 تحميل  برنامج نتفليكس , اقوى تطبيق لمشاهدة الافلام العالمية Netflix 2022 

إذا كنت من الهواة وترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية من هاتفك المحمول، بالطبع، فإن Netflix معروفة بأنها الخيار الأول، ولكن للأسف هذه المنصة غير متاحة للجميع، والسبب هو أن لديك للدفع شهريًا لمشاهدة الأفلام على تطبيق Netflix، لذا في هذه المقالة، سأعرض لك أفضل البدائل للتجربة بالنسبة لتطبيق Netflix، فهو يتجنب كل قيود التطبيق الأصلي، حيث يمكنك من خلاله مشاهدة أحدث الأفلام العالمية مجانًا دون دفع أي شيء، ولكن أيضًا بجودة عالية، مع ترجمة، وأنت في هذا التطبيق المذهل كل ما تريد.

ما هو جديد موقع نتفليكس 

جديد نتفليكس قام موقع نتفليكس بكشف اكواد سرية لعرض كل محتواها المخفي في كل قسم انقر لتعرف المزيد 

اكواد نتفليكس

حتى ذلك الحين، إذا كنت لا تعرف ما هي منصة Netflix وما هي مزاياها، فإنني أوصيك باتباع هذه المقالة بالكامل.

ما هو Netflix ؟

Netflix هي خدمة بث أفلام أمريكية تحظى بشعبية في أكثر من 130 دولة حول العالم. تم تصنيف خدمتهم كرائد عالمي في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

تعرف على تطبيق منافس Netflix  انقر لتعرف التطبيق المنافس

تقدم Netflix متجرًا كبيرًا للأفلام بجودة عالية وحقوق كاملة. يمكنك استخدام Netflix على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية، من الموقع الرسمي إلى تطبيق الهاتف المحمول.

ما الذي يمكنك مشاهدته على Netflix ؟

باعتبارها واحدة من أكبر خدمات الأفلام في العالم، تمتلك Netflix مجموعة كبيرة من الأفلام ومقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر بالكامل. لديهم مجموعة متنوعة من الأفلام، ولكن الأكثر شعبية هي الأفلام الروائية والوثائقية والبرامج التلفزيونية والأنيمي والأفلام الحصرية والمسارح الأخرى ..

ما هي تكلفة مشاهدة فيلم على Netflix؟

عادةً ما تدفع رسومًا شهرية صغيرة وثابتة لمشاهدة Netflix على أجهزة مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة التلفزيون الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة البث.

هناك 3 خيارات لك :

1- أساسي: تبلغ تكلفة الخطة الأقل 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا مع ميزات محدودة. يمكنك مشاهدة الأفلام على شاشة واحدة في نفس الوقت. هذه الحزمة متاحة فقط إذا كنت تستخدم هذا الحساب. جودة الفيديو محدودة بالدقة القياسية.

2- قياسي: تبلغ تكلفة هذه الخطة 12.99 دولارًا شهريًا ويمكنك مشاهدة أفلام عالية الدقة على شاشتين في وقت واحد.

3- بريميوم: إذا كنت تريد المزيد، يمكنك اختيار خطة بريميوم مقابل 15.99 دولارًا شهريًا. يمكنك مشاهدة الأفلام على 4 شاشات في نفس الوقت (مناسب لمشاركة العائلة). جودة الفيديو تدعم ما يصل إلى 4K.

كما أنها توفر نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد لكل مستخدم جديد. باستخدام حساب تجريبي، يمكنك تجربة جميع ميزات التطبيق. قم بتنزيل أفلامك المفضلة وشاهدها في وضع عدم الاتصال مباشرة على جهازك.

لماذا تختار إصدار MOD Premium ؟

مع إصدار MOD Premium، تم التغلب على قيود Netflix تمامًا.

ميزات MOD Premium

- لا حاجة لدفع رسوم الاستخدام

- لا يلزم حساب تسجيل الدخول

- شاهد أفلام بجودة 4K

- يدعم الترجمة بجميع اللغات

- سرعة تنزيل الأفلام عالية

- لا اعلانات

هل إصدار MOD Premium آمن؟

نعم بالطبع. يمكنك استخدام هذا التطبيق بأمان لمشاهدة أفلامك المفضلة. تم تعديل هذا التطبيق مباشرة بواسطة APKMODY وتم اختباره بدقة قبل تسليمه إليك.

هل يجب علي الدفع لاستخدام إصدار MOD ؟

لا، Netflix MOD Premium مجاني تمامًا. نشارك دائمًا أشياء مجانية وأفضل معك.

هل يمكنني تنزيل إصدار MOD هذا لنظام iOS؟

عذرًا، لأنه لا يمكنك تنزيل MODs لنظام iOS. لا يمكن تشغيل ملفات .apk إلا على جهاز Android TV أو جهاز كمبيوتر عبر أحد المحاكيات.

تحميل 

هل يمكنني تغيير لغة الترجمة ؟

نعم، يمكنك تغيير لغة الترجمة. انتقل إلى الإعدادات -> الترجمة -> حدد الترجمات الرئيسية




الاسمبريد إلكترونيرسالة