U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق للرد التلقائي على رسائل الواتس اب WhatsApp نيابة عنك

افضل تطبيق للرد التلقائي على رسائل الواتس اب WhatsApp نيابة عنك للاندرويد يعمل على ماسنجر و فايبر و سينيال و تيليجرام و انستقرام

WhatsApp هو أحد أشهر برامج المراسلة في العالم. يمكننا التواصل مع الأصدقاء والزملاء من خلال هذا التطبيق سهل الاستخدام يقدم رسائل نصية مشفرة ومكالمات صوتية ومرئية لكل من يقوم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني.

يمكنني اختصار تعبك وانصحك بتحميل واتساب اكشن مزايا واتس اب اكشن الرسائل التلقائية تحميل واتس اكشن 

إذا أعطيت رقم هاتفك المحمول لأي من معارفك، فيجب أن تكون مستعدًا لتدفق المعلومات التي تغرقك ليلاً أو نهارًا. تبدأ العديد من هذه الرسائل بطريقة مماثلة - مرحبًا، صباح الخير، كيف حالك، ماذا تفعل، إلخ.

روبوت الرد التلقائي على رسائل واتساب

إذا كنت لا ترغب في الرد على كل من بدايات المحادثة الأساسية هذه، بينما لا تزال تبدو ودودًا، يمكنك استخدام تطبيق مجاني يسمى AutoResponder.

يمكن لهذا التطبيق لنظام Android الرد تلقائيًا على أي رسالة تتلقاها على WhatsApp من أي من جهات الاتصال الخاصة بك.

AutoResponder هو في الواقع روبوت محادثة يقرأ رسائل WhatsApp والردود نيابة عنك بناءً على محتوى الرسائل.

بعد تثبيت AutoResponder على جهاز Android الخاص بك، يجب أن تمنحه أذونات خاصة حتى يتمكن من قراءة الرسائل والرد عليها على WhatsApp.

في AutoResponder، يجب إضافة القواعد التي تحدد كيفية الرد على أي رسالة. لإضافة قاعدة جديدة، يمكننا النقر فوق رمز زائد صغير بالقرب من الركن الأيمن السفلي.

في الشاشة التالية، يمكننا اختيار تطابق تام أو تطابق مماثل. علينا إدخال الموضوع المستلم للبحث عن الموضوع الذي نريد الرد عليه.

على سبيل المثال، في إعدادات لقطة الشاشة، إذا تلقيت بعد ذلك رسالة تحتوي على محتوى Good Morning، فسيرسل روبوت الدردشة ردًا تلقائيًا على Good Morning. هناك العديد من الميزات المتميزة المقفلة ويمكن فتحها عن طريق شراء ترقيات.

مواضيع اخرى مشابهة

تطبيق مجاني للرد تلقائيًا على رسائل WhatsApp

يرد تطبيق Google Reply الجديد تلقائيًا على رسائلك دون كتابة كلمة واحدة.

تطبيق Autopespoder يدعم كل تطبيقات التواصل الاجتماعي

اسئلة و اجوبة حول تطبيق AutoResponder

ما برنامج المراسلة الذي يدعمه AutoResponder؟

التطبيقات المدعومة هي: WhatsApp Messenger و Facebook و Instagram و Telegram و Signal و Viber

- هل هناك إصدار iOS من AutoResponder؟

لا، التطبيق متاح فقط لنظام Android. iOS لا يدعم حاليا.

 - ما هي أجهزة اندرويد المدعومة؟

التطبيق متاح للأجهزة التي تعمل بنظام Android 7 والإصدارات الأحدث. يدعم AutoResponder for WhatsApp Android 5 و 6. أجهزة Android Go غير مدعومة، بغض النظر عن إصدار Android. عادةً ما تكون هذه الأجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) أقل من 1 غيغابايت ولا يمكنها منح الوصول إلى الإشعارات. عندما أحاول إظهار شيء مثل هذه الميزة غير متوفرة على هذا الجهاز .

هل يحتاج جهازي إلى الاتصال بالإنترنت دائمًا حتى يعمل المجيب الآلي؟

نعم، يمكن لـ AutoResponder إرسال الرسائل واستلامها فقط عندما يكون جهازك متصلاً بالإنترنت. هذا هو قيد تقني.

ومع ذلك، إذا كنت غير متصل بالإنترنت، فهذه ليست مشكلة، لأن الرد التلقائي سيرد على أي رسائل معلقة في المرة التالية التي تتصل فيها.

تحميل

كما انصحك اخي القارى بتحميل الواتس اب الرائع الذي يمتلك مائات المزايا والتي اهمها الرد التلقائي وإضافة اكثر من حساب والعديد والعديد من المزايا حمله الان من موقع اكشن او من قناتنا على التليجرام


الاسمبريد إلكترونيرسالة