U3F1ZWV6ZTI2MjgzNzQ1MjcxX0FjdGl2YXRpb24yOTc3NTg1NzEzNDg=
recent
أخبار ساخنة

افضل برنامج نقل الملفات - Zapya

تنزيل تطبيق Zapya - تطبيق نقل الملفات برابط مباشر Zapya 2022 

نعرض عليك تنزيل تطبيق Zapya - نقل الملفات برابط مباشر من موقعنا على الإنترنت، مما يسهل العديد من عمليات نقل الملفات ومشاركتها بين الهواتف المحمولة المختلفة، ويساعد على توفير الكثير من الوقت، ويسمح بهذه العمليات بأي حجم وبأي تنسيق، لا يهم إذا كنت متصلًا أو غير متصل بالإنترنت، من باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الآن نقل جميع الملفات التي تريدها بسرعة فائقة لأنه يمكنك الآن نقل ملفات الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو والعديد من التطبيقات وجميع الملفات الموجودة على هاتفك أو استلامها جميعًا مرة واحدة بسبب هذا البرنامج نقل الملفات بكفاءة بسرعات فائقة عبر تقنية Wi-Fi. بالطبع، نقل الملفات ليس سهلاً كما يمكنك في هذا التطبيق، بالتأكيد ستعرفهم جميعًا من خلال جميع التفاصيل والميزات التي غطيناها في الفقرات التالية.

تنزيل Zapya - Android File Transfer

Zapyaj - تطبيق نقل الملفات يساعدك عند استخدامه لمشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت حيث يمكنك نقل الملفات ومشاركتها من جهاز Android / IOS و / إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون استخدام Wi-Fi أو بيانات الجوال أو FI. يحتوي التطبيق على أربعة أوضاع مشاركة مناسبة للوضع في وضع عدم الاتصال، يمكنك مشاركة الملفات ونقلها مع الأشخاص من حولك، كما يمكنك إنشاء مجموعات، بالإضافة إلى أنه يمكنك دعوة الآخرين للانضمام، كما يمكنك أيضًا إنشاء رمز QR للآخرين لمسحها والاهتزاز للاتصال بجهاز آخر، وكذلك بسيطة قدر الإمكان أرسل الملفات إلى الأشخاص المقربين منك.

برنامج نقل الملفات بين أجهزة الأندرويد

Zapya - تطبيق نقل الملفات له العديد من المزايا منذ أن تمت ترقية IOS إلى مشاركة Android أصبح توصيل IOS بجهاز Android أسهل الآن يمكنك البحث عن مجموعة Zapya - نقل الملفات التي قمت بإنشائها على جهاز Android باتصال بنقرة واحدة في هذا التطبيق.

أيضًا، لا تنس ميزة نسخ الهاتف، حيث يمكنك إجراء نسخ احتياطي في أي وقت من الأوقات لنقل جميع المحتويات والبيانات بسهولة من الجهاز القديم إلى الجهاز الجديد.

أيضًا، يحتوي تطبيق زابيا Zapya على ميزة تثبيت الكل، يمكنك تنزيل جميع التطبيقات والبرامج التي تريدها وتحتاجها على هاتفك للعمل في وقت واحد على جهازك باستخدام ميزة "تثبيت الكل". هذا التطبيق.

هل يحتوي هذا التطبيق على مستوى محدود أو محدد من نقل الملفات؟ هل هذا التطبيق لا ينقل الملفات الكبيرة؟ سأجيب على سؤالك. لا، في هذا التطبيق، يقوم بنقل ومشاركة جميع المجلدات الكاملة أو أي عدد من الملفات الكبيرة دفعة واحدة، بنقرة واحدة فقط بعد تحديد أي رقم من أي رقم تريده وتحتاجه نوع الملف.

مميزات تحميل Zapya للجوال

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على واجهة بسيطة جدًا ومبسطة تساعدك على التعامل معه بسهولة عن طريق إرسال الملفات واستلامها، كما أنه يسهل عليك الدردشة مع أصدقائك ومشاركة كل ما تريد دون الاتصال بالإنترنت، وكذلك مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من الويب هذا التطبيق ومشاركته مع أصدقائك.

واجهة هذا التطبيق مقسمة إلى عدة أقسام، من بينها قسم الفيديو وقسم الصور وقسم الموسيقى وقسم الملفات وقسم التطبيق. تتكون هذه العملية من نعومة.

عند المشاركة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق Kuaiya، يمكنك نقل الملفات من أي جهاز باستخدام متصفح الويب بالنقر فوق رمز Kuaiya Transfer في صفحة النقل. يمكنك أيضًا مشاركة الملفات بسهولة مع الجميع من جميع أنحاء العالم في أي وقت وفي أي مكان إنه مجاني للاستخدام، وهو متوفر أيضًا بعدة لغات، وهو تطبيق رائع.

شاهد أيضًا: شير ات shareit لنقل الملفات والالعاب

طريقة تحميل Zapya – نقل الملفات

للحصول على أفضل طريقة لتنزيل تطبيق Zapya هذا - نقل الملفات على هاتفك والحصول على جميع الميزات التي يتمتع بها، عليك الانتقال إلى الرابط المباشر في المقالة والنقر عليه، يستغرق الأمر بضع ثوانٍ فقط. سيتم تنزيله على جهازك، ثم تفتح التطبيق، ثم تنقل وشارك جميع ملفاتك مع أي شخص، في أي وقت وفي أي مكان، بغض النظر عن حجم الملفات وعددها، لا تنس أنه يمكنك القيام بكل ذلك سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو غير متصل بالإنترنت.

تحميل 

نرجوا ان ينال اعجابكم ما عرضنا لكم في عالم البرمجيات والبرامج شكرا على زيارتكم موقعنا موقع واتس اب اكش

الاسمبريد إلكترونيرسالة